الشطبى
منتدي الشطبى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
عاجل بالصورة اختيار اسم للانبا تاضروس البابا 118الجديد

2012-11-04, 12:13 pm من طرف emy

عاجل بالصورة اختيار السماء للانبا تاضروس البابا الجديد



تعاليق: 0

عاجل شاهد بالفيديو لحظات اختيار الانبا تواضروس البابا 118

2012-11-04, 12:10 pm من طرف emy

[size=21]عاجل جدا الانبا تواضروس البابا 118 شوفوا لحظاات تاريخية واختيار الطفل البابا




شـاهد الفــــيديو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[/size]


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

اختيار البابا تواضروس الثانى البابا 118

2012-11-04, 11:58 am من طرف emy



[size=25]يوم تاريخى فى حياة الكنيسة القبطية الارثوذكسية
وهو اختيار البابا تواضروس الثانى البابا 118
ونحتفل ايضا بعيد ميلاد قداستة
ربنا يثبتة على كرسية ويحفظة لينا سنين عديدة وازمنة سالمة مديدة

[img(601px,399px):becd]…[/img(601px,399px):becd]


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
emy
 
mena salah
 
dr mamdouh
 
amani adel
 
الكبادوكي
 
GIGI
 
Maro Emad
 
Bety
 
Dr.Ayman
 
marko usa
 

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1460 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Poula Alfons فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11442 مساهمة في هذا المنتدى في 2303 موضوع
منتدى الشطبى
هذا المنتدى مسيحى عام ولا علاقة له بالقضايا السياسية او حوارات الاديان و العقائد
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط كنيسة الامير تادرس الشطبى على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الشطبى على موقع حفض الصفحات

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


الانجيل المسموع

دعوة للرجال لتعلم فنون الأناقة والإتيكيت

اذهب الى الأسفل

دعوة للرجال لتعلم فنون الأناقة والإتيكيت

مُساهمة من طرف emy في 2010-06-17, 4:56 am

دعوة للرجال لتعلم فنون الأناقة والإتيكيت



المرأة تهتم بمظهرها وأناقتها، وعلى العكس الرجال لا يعيرون لها انتباهاً ،ولا يحرصون على متابعة خطوط الموضة ومستحضرات التجميل

المرأة بطبيعتها تهتم بمظهرها وأناقتها، ولكن على العكس فنجد الرجال لا يعيرون لها انتباهاً ،فلا يحرصون على متابعة خطوط الموضة أو شراء مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية سواء كريمات أو عطور، وبالمقارنة مع النساء فكفة الميزان راجحة لصالح حواء لتكسب معادلة الأناقة بجدارة، وهذا ما أكدته دراسة كندية أن النساء يولين اهتماما بالملابس والمظهر الخارجي أكثر من الرجال بكثير.

ومن خلال الدراسة تبين أن معظم الرجال يعتبرون أنهم لا يحتاجون خلال عطلة الأسبوع لأكثر من طقمي ثياب ووافقتهن الرأي 15% من النساء فقط مما شملتهن الدراسة .

وفي المقابل، كشفت 67 % من النساء أنهن يصحبن معهن خلال عطلة الأسبوع 3 أو 4 أطقم وهو الأمر الذي يعتمده 44 % فقط من الرجال، كما ذكرت جريدة "القبس".

وأكدت 40 % من النساء أن امتلاك أربعة أو خمسة أزواج من الأحذية السوداء هو أمر لا بأس به في حين أعطى 15% من الرجال الرأي ذاته.

وكشفت الدراسة أن النساء يفضلن استخدام الكثير من المنتجات المختلفة للعناية بشعرهن، ويستمتعن بالتجول بين رفوف الشامبو وأدوات التجميل وغيرها من المنتجات الشخصية في المحال التجارية.

كما توصلت الدراسة إلى أن معظم الرجال ينتقون ما يريدون ويخرجون على الفور من المتجر، في حين قال 11 % أنهم لا يقومون أبداً بتسوق أي منتجات شخصية وأنهم يوكلون هذا الأمر إلى صديقاتهن أو أصدقائهم أو أحد أفراد العائلة.

الأناقة والمساواة

وبالرغم من أن بعض الزوجات يقنعن أنفسهن بأن الأناقة للنساء فقط كي يصبرن على أحوال أزواجهن المتردية، إلا أن المساواة واجبة فالأناقة والعناية بالمظهر يجب أن تكون للرجال والنساء، وعلى الزوجة أن توعي زوجها وتلفت انتباهه إلى هذه الناحية، فعلى سبيل المثال يمكنها إطلاعه على خبر حصول الممثل البريطاني دانيال كريج بطل سلسلة أفلام الحركة والإثارة "جيمس بوند" على لقب "أكثر الرجال أناقة"، ليتأكد أن الأناقة ليست قاصرة على النساء فقط .

ويذكر أن الممثل الوسيم دانيال كريج "39 عاماً" تصدر قائمة أكثر الرجال أناقة في الاستطلاع الذي أجرته مجلة "جي. كيو" البريطانية، حيث تضمنت قائمة أكثر وأقل الرجال أناقة المغني البريطاني بيت دورتي "28 عاماً" والممثل الكوميدي راسل براند "31 عاماً".

اتيكيت الرجل العصري

أما الاتيكيت فلا يجب إغفاله لأنه عامل مكمل لأناقة الرجل العصري، وهذا ما تؤكده خبيرة الاتيكيت شيرلي شلبي فالرجل عليه أن يهتم بمظهره وكلماته وطريقة جلوسه فى عمله ومنزله مع زميلاته ومع زوجته .

وتقدم خبيرة الاتيكيت شيرلي شلبي قائمة بأهم أصول الاتيكيت التى يجب على الرجل إتباعها:

* التدخين : "التدخين ضار بالصحة" ليست مجرد كلمات كاريكاتيرية نبتسم لها ونأخذها مأخذ الدعابة، ولكنها بالفعل عبارة جادة جداً لها معني محدد للغاية وهو أن التدخين أمر غير مرغوب فيه بالمرة، لذا على الرجل الامتناع عنه كلياً في الحياة العامة وخاصة في مجال العمل، كما يوجب عدم التدخين قبل استئذان الآخرين، خاصة لو كانت الأكثرية بالمكان من غير المدخنين .


أختيار البدلة



اختيار البدلة : تنصح شيرلي باختيار الألوان القاتمة أو الداكنة مثل الكحلي، الرمادي الغامق أو الأسود فتلك الألوان تنبعث منها القوة والسلطة والجدية وهي أمور عادة ترتبط بالعمل المقدم إليه، وأجمع علماء النفس على أن اللون البني ودرجاته الفاتحة لا تتماشي مع مظهر الالتزام،أما الألوان غير الداكنة أو المشرقة فيحسن استخدامها بجرعات طفيفة مثلما في رابطة عنق التي تظهر بصمتك الشخصية ويتحلى بها ذوقك الخاص، كما ذكرت جريدة "الجمهورية".

* مكتب العمل : تشير شيرلي إلى أن كل شيء يوضع علي مكتب الرجل يدل علي طباعه، فالرجل ذو الشخصية البارزة يجلس خلف مكتب أسود أو بني اللون، مزود ببعض الأدوات التكنولوجية مثلما يجلس الطيار أمام لوحة التحكم في طائرة كونكورد، كما يستلزم الأمر وجود درج للأوراق والخطابات وحامل للأقلام وبطاقات الزيارة، وعلى كل رجل وخاصة إذا كان يتولي منصب قيادي أن يضع لمسات شخصيته على منتصف المكتب بقلم الحبر الذي إن كان يدل علي الذوق والأناقة أما الأقلام الجاف البلاستيك فهذه تستخدم للمسودات فقط.
رابطة العنق تجذب النساء






ويؤكد الفرنسي جون كلود كولبان مؤلف كتاب "ربطات العنق"أن رابطة العنق أحد مظاهر أناقة الرجل وجزء هام من الشخصية التى تنجذب إليها النساء .

وإذا كنت لا تعلم عزيزي الرجل فى سنة أولي أناقة وتحاول أن تكون رجلاً عصرياً مكتمل الأناقة وتريد أن تأخذ فكرة عن أحدث موضة خاصة بربطات العنف، فيوضح لك فرع أحد محلات ملابس الرجال الشهيرة أن موضة هذا العام لربطات العنق تتميز بالكلاسيكية الهادئة كالسلفر الأسود والأبيض على عكس الألوان التي كانت رائجة سابقاً كالموف والأخضر والوردي .
يقول : "لم يلغ اعتماد ربطات العنق بتدرجاتها اللونية في بعض المناسبات، خصوصاً عندما يرغب الزوج في إحداث تناغم بين اللون الذي اعتمدته زوجته لفستانها ولون ربطة العنق، كما أن الشكل الأمريكي العريض لربطات العنق انتهى، مقابل القصات الإيطالية الرفيعة، وفي حين لا تناسب الربطات الرفيعة الرجل الممتلئ، وتبقى ربطة العنق متوسطة الحجم رائجة لتناسب تنوع الأذواق" كما ذكرت جريدة "الغد".

وعن موضة رابطات العنق للعام القادم يؤكد أنه سيختفي منها الأشكال المقلمة التي درجت بكثرة في أعوام سابقة، لتحل بديلاً عنها إلى جانب المنقطة والسادة الربطات المزركشة بالورد والعجمي.
عودة للكلاسيكية



وعن أحدث موضة لملابس الرجال يشير المسئول في محل كوول مان للألبسة الرجالية، إلى أن الملابس الكلاسيكية لا تزال تتصدر طلبات الزبون كبنطلون القماش الأسود والكحلي والقميص الأبيض والأزرق، كما يعتبر الحزام المصنوع من الجلد الخالص هو رسمي يتماشى مع لباس المناسبات الرسمية ليعطي مظهراً كلاسيكياً، وهذه الموضة تعلن العودة إلى الشكل الرجالي الوقور والكلاسيكي الذي يدل على الاتزان، والحزام الذي يحمل أشكالاً هندسية أو رسومات كالنسر يعطي مظهراً رياضياً.

ويوضح أنه يجب على الرجل أن يسعي إلى الأناقة التى تتسم بالبساطة، وإبراز ملامح الرجولة، فرجل الأعمال يبحث عن البدلات الرسمية، ويفضل أن يرتدي البدلة الكاملة في الصباح، والكلاسيكية في المساء.

وبالنسبة لأزياء الرجل في مرحلة منتصف العمر تشهد هذه المرحلة العودة إلى الملابس الجريئة صاحبة الألوان والنقوش، فالرجل يزداد في هذه المرحلة اهتماما بأناقته فتلتفت انتباهه ألوان القمصان الغريبة كالبرتقالي والأصفر والفوشي، كما أن طبيعة شخصيته تتحكم أيضا في اختياره للألوان والموديلات إذ يرفض البعض منهم الخروج عن النمط الكلاسيكي، وتتنوع خطوط الموضة في أزياء الرجال بين البدلة البسيطة والألوان المتعددة، أما الألوان لربيع وصيف فتتباين بين البني بمختلف درجاته، والعنابي، والأبيض، والأسود، والبني، والبيج والأخضر الزيتي للملابس العادية (الكاجوال).



ويضع خبراء الأناقة بعض الملامح الأساسية لتحقيق ذلك والتى يجب أن تكون بشراء قميص بكم مناسب، ويغطي سوار القميص المعصم بشكل كامل ومناسب بدرجة تجعله منطبقاً على مقاييس الجسم عند ثني الذراع أو إمالة اليد إلى الأمام أو على نحو عمودي أو رأسي، بالإضافة إلى أنه يجب أن يظهر على الأقل نصف بوصة من سوار القميص من تحت كم الجاكيت، كما يجب أن يلامس طرف الياقة المقصوصة جيداً صدر القميص ولا يرتفعان أبداً عند تحريك الرأس.

ويؤكد خبراء الموضة على ضرورة تثبيت عقدة رابطة العنق لذلك لا بد أن تكون ذات قياس دقيق وصحيح لتكفل لعقدة ربطة العنق بتثبيت طرفيها براحة وأناقة، هذا بالإضافة إلى استقرار عقدة ربطة العنق على وجه التحديد في المثلث الواقع بين جانبي الياقة، وتثبت في تلك المساحة، وهكذا نرى أن أناقة الرجل لا تكتمل إلا بتطبيق هذه التفاصيل الصغيرة مع غيرها من اللمسات الفنية الأخرى.

م ن ق و ل
avatar
emy
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 1404
نقاط : 2813
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دعوة للرجال لتعلم فنون الأناقة والإتيكيت

مُساهمة من طرف dr mamdouh في 2010-06-17, 7:31 am

شكرا يا ايمى على موضوعك الجميل
ومعظم الرجال يهتمون اكثر بالعمل على عكس المرأة التى تهتم اكثر بالمظهر الخارجى
avatar
dr mamdouh
مدير عام للمنتدى
مدير عام للمنتدى

عدد المساهمات : 1178
نقاط : 2038
تاريخ التسجيل : 08/12/2009
العمر : 38

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دعوة للرجال لتعلم فنون الأناقة والإتيكيت

مُساهمة من طرف الكبادوكي في 2010-06-17, 4:08 pm

موضوع شيق جداً

شكراً يا ايمى على الموضوع الرائع دة
العلنا نستفيد
هههههههههههههههههههههه

**************************************************************************************


[size=18]ربى لست أعلم ما تخبئه الأيام لى
لكن يا سيدى الحبيب يكفينى شيئاً واحد
ثقتى انك معى .. تحارب عنى
تنصرنى يا يسوع
[/size] ++++++++
[size=18]Boss
[/size]
avatar
الكبادوكي
مدير عام للمنتدى
مدير عام للمنتدى

عدد المساهمات : 906
نقاط : 1150
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 33
العمل/الترفيه :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دعوة للرجال لتعلم فنون الأناقة والإتيكيت

مُساهمة من طرف emy في 2010-06-19, 11:53 pm

شــــــــــكرا يا دكتور انت و باسم علي مروركم الجميل
avatar
emy
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 1404
نقاط : 2813
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دعوة للرجال لتعلم فنون الأناقة والإتيكيت

مُساهمة من طرف mena salah في 2010-07-07, 12:00 am

شكرا ايمى

اهم حاجة شوية البدل الجامدة اللى فى الموضوع ,,,,,,هههههههههههه
avatar
mena salah
مدير عام للمنتدى
مدير عام للمنتدى

عدد المساهمات : 1251
نقاط : 1717
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
العمر : 33
الموقع : http://elshatby-church.yoo7.com/forum.htm
المزاج : المسيح قام من بين الاموات وداس الموت واعطى الحياة للذين فى القبور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دعوة للرجال لتعلم فنون الأناقة والإتيكيت

مُساهمة من طرف emy في 2010-07-15, 11:14 pm

mena salah كتب:شكرا ايمى

اهم حاجة شوية البدل الجامدة اللى فى الموضوع ,,,,,,هههههههههههه
ههههههههههههههههههه
شــــكرا يا مينا علي مرورك الجميل

avatar
emy
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 1404
نقاط : 2813
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دعوة للرجال لتعلم فنون الأناقة والإتيكيت

مُساهمة من طرف marko usa في 2010-10-28, 11:07 pm

شكرا يا ايمى على المجهود
بس ياريت الرجال يهتو
avatar
marko usa

عدد المساهمات : 344
نقاط : 361
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
العمر : 38
المزاج : الرب يرعاني فلا يعوزنى شئ فى مراع خضر يسكننى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دعوة للرجال لتعلم فنون الأناقة والإتيكيت

مُساهمة من طرف emy في 2010-10-31, 1:36 am

marko usa كتب:شكرا يا ايمى على المجهود
بس ياريت الرجال يهتو

ميرسي يا ماركو لمرورك الجميل
avatar
emy
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 1404
نقاط : 2813
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى