الشطبى
منتدي الشطبى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
عاجل بالصورة اختيار اسم للانبا تاضروس البابا 118الجديد

2012-11-04, 12:13 pm من طرف emy

عاجل بالصورة اختيار السماء للانبا تاضروس البابا الجديد



تعاليق: 0

عاجل شاهد بالفيديو لحظات اختيار الانبا تواضروس البابا 118

2012-11-04, 12:10 pm من طرف emy

[size=21]عاجل جدا الانبا تواضروس البابا 118 شوفوا لحظاات تاريخية واختيار الطفل البابا




شـاهد الفــــيديو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[/size]


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

اختيار البابا تواضروس الثانى البابا 118

2012-11-04, 11:58 am من طرف emy



[size=25]يوم تاريخى فى حياة الكنيسة القبطية الارثوذكسية
وهو اختيار البابا تواضروس الثانى البابا 118
ونحتفل ايضا بعيد ميلاد قداستة
ربنا يثبتة على كرسية ويحفظة لينا سنين عديدة وازمنة سالمة مديدة

[img(601px,399px):becd]…[/img(601px,399px):becd]


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
emy
 
mena salah
 
dr mamdouh
 
amani adel
 
الكبادوكي
 
GIGI
 
Maro Emad
 
Bety
 
Dr.Ayman
 
marko usa
 

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1460 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Poula Alfons فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11442 مساهمة في هذا المنتدى في 2303 موضوع
منتدى الشطبى
هذا المنتدى مسيحى عام ولا علاقة له بالقضايا السياسية او حوارات الاديان و العقائد
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط كنيسة الامير تادرس الشطبى على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الشطبى على موقع حفض الصفحات

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


الانجيل المسموع

رقم الحظ الجيد والسيى

اذهب الى الأسفل

رقم الحظ الجيد والسيى

مُساهمة من طرف kero adle في 2010-08-20, 10:08 pm

مفارقات: احذروا رقم "7" الأزرق، فيه سمٍ قاتل !!


اكتشف الجمهور العالمي أهمية رقم 7 تسعينات القرن الماضي ببزوغ نجم المهاجم الفرنسي "أريك كانتونا" مع مانشستر يونايتد، رغم أن نجوم كبار ارتدوا هذا الرقم في الستينات والسبعينات والثمانينات لكن سيطرة رقم 10 كانت هي الأكبر على الساحة في هذه الفترة بسبب بيليه ومارادونا بكل تأكيد...





17‏/08‏/2010 12:30:00 م

Share Share







ألبوم الصور
تكبير الصورة


Ramires, Brazil (Getty Images)

مواد ذات صلة


الفرق



لاعبون



لكن صار رقم 7 هو أحد أهم الأرقام بسبب كانتونا، راؤول، بيكهام، فيجو حتى أصبح أشهر لاعب في العالم بالعصر الحديث يحمل الرقم (7) "كريستيانو رونالدو" أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وما يوضح أهمية الرقم بالنسبة لكريس طلبه الحصول على رقم راؤول فور إنضمام الأخير لشالكه وطلبه هو الأخر الحصول على رقم سبعة من اللاعب الصيني هونج مين!.

رقم سبعة مهم لكل من يعشق هذا الرقم في كل أنحاء العالم، ويعتبره كثيرون رقم حظ وفأل حسن على اللاعب الذي يرتديه، فكما أسلفنا، حقق كريستيانو رونالدو لقبي أفضل وأغلى لاعب في العالم بهذا الرقم مع مانشستر يونايتد وعندما أرتدى رقم لويس نازاريو دا ليما رونالدو (9) أصابه سوء حظ كبير، وعندما أستنغنى بيكهام عن رقم "7" وفضل عليه 23 في ريال مدريد ثم لوس أنجلوس جالاكسي و32 في ميلان و17 في المنتخب الإنجليزي أفل نجمه حتى فقد مكانه الأساسي في المنتخب.

مع تشيلسي الوضع مختلف بـ 180 درجة، فاللاعب الذي يرتدي رقم 7 يصيبه "نحس" غير طبيعي، ويفشل فشلاً ذريعاً في مسيرته مع الفريق.

وهذا ما دفع جماهير نادي تشيلسي لتضع أيديها على قلوبها عندما طلب لاعب الوسط البرازيلي "راميريز" إرتداء رقم 7 بعد ثلاثة أيام فقط من الإعلان عن إنضمامه لصفوف الفريق قادماً من بنفيكا البرتغالي بحوالي 20 مليون جنيه إسترليني.

فقد سبق وارتدى هذا القميص نجوم من وزن ثقيل وفشلوا مع تشيلسي بصورة غير متوقعة على الإطلاق رغم نجوميتهم العريضة في الأندية التي سبق ومثلوها قبل البلوز، كيف وما الدليل؟

- المدافع الهولندي "وينستون بوجارد"، إنضم لتشيلسي قادماً من برشلونة بعد تقديمه مستويات راقية جداً في الدفاع وقيادة البرسا لتحقيق البطولات، وكان معدل مشاركته الموسمي يتجاوز الـ20 مباراة، لكن مع تشيلسي لعب 9 مباريات فقط طوال مسيرته في الدوري رغم تواجده مع الفريق أربعة مواسم؟؟؟!.



- المهاجم الروماني "أدريان موتو"، بمبلغ يزيد عن 25 مليون إسترليني قام أبراموفيتش بشراء الدولي الروماني من بارما الإيطالي بتوصية من المدرب كلاوديو رانيري، نعم شارك في 25 مباراة بأول موسم وأحرز 6 أهداف في الدوري لكنه طرد شر طردة بعد ثبوت تعاطيه مخدر الكوكايين، ليمثل الفريق مرتين عام 2004 قبل أن تتم إعارته لنادي يوفنتوس الذي لعب رفقته مباراة واحدة بسبب إيقافه من الاتحاد الدولي.


الأفضل في اوروبا الأسوأ مع 7 الأزرق !


تشيفا المرعب تحول لمهاجم مستأنس في تشيلسي




المهاجم الأوكراني "أندريه شيفيتشنكو"، صاحب لقب أسوأ صفقة
في آخر عشر سنوات لنادي تشيلسي قلبت زوجته حياته رأساً على عقب بطلبها مُغادرة ميلانو والتوجه للإقامة في لندن!

قرار كان بمثابة الصدمة على عشاق الميلان الإيطالي لأن شيفا نجمهم الأول والأوحد سيُغادر بعد ان بات ابناً مُدللاً لهم بقرار من مَن؟ (من زوجته)، فجأة قرر الإنضمام لتشيلسي بعد تصديقه على قرار المدام دون أي نقاش.!! - ولسان حال جالياني فين أيامك يا سي السيد-.

دفعت إدارة تشيلسي مبلغ مهول وصل لحد (50 مليون دولار) مع إعارة كريسبو للميلان من أجل الحصول على خدمات (أفضل لاعب في أوروبا آنذاك حسب مجلة الفرانس فوتبول الفرنسية).، لكن أفضل لاعب تحول لأسوأ لاعب في غضون أسابيع رفقة البلوز.!

منحه المدرب البرتغالي "مورينهو" الفرصة كاملة بالمشاركة في 30 مباراة بأولى مواسمه لكنه لم يفعل شيء وظهر وكأنه لأول مرة يلعب كرة القدم!! واكتفى بإحراز 4 أهداف فقط.

في الموسم التالي 2006/2007 أشترك في 17 مباراة وأحرز 5 أهداف، وبعدها قرر العودة للميلان مُعاراً وعودته كانت بمثابة النكبة على الميلان فلم يقدم أي شيء يذكر سوى هدف وحيد من تسديدة في مرمى لاتسيو، وشارك في 18 مباراة ببطولة الدوري الإيطالي ولم يُحرز أية أهداف!!

وعاد شيفا المرعب عاجزاً إلى تشيلسي يطلب منهم منحه نصف فرصة كي ينهي حياته الكروية بصورة تليق بسمعته قبل عودته لمسقط رأسه في أوكرانيا (دفيركيفشينا).

4- لاعب الوسط البرتغالي "مانيتشي"، إنضم لصفوف تشيلسي في عهد المدرب مورينهو عام 2005 لكنه لم يشارك سوى في 8 مباريات مثله مثل بوجارد قبل سنوات، ليرحل كما جاء دون ترك بصمة.



التاريخ الأسود للرقم 7 في تشيلسي لا يَهم راميريز الذي قال أنه يريد النظر للأمور بإيجابية معتبراً هذا الأمر يمثل تحديثاً بالنسبة له ليلعب بجدية.

يذكر أن ديفيد بيكهام سبق وقال نفس الكلمات عندما تسلم رقم 23 في ريال مدريد، فرقم دي ستيفانو -رئيس النادي الشرفي- لم يستطع أي لاعب الإقناع به، وواصل الرقم لعنته مع بيكهام الذي جاء نجماً رهيباً من مانشستر يونايتد ليتراجع مستواه كثيراً.

على أي حال .. لا نريد أن نأخذ الأمر على محمل الجد، فالأمر لا يتجاوز حــد "المفارقـــة".
avatar
kero adle

عدد المساهمات : 65
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 13/08/2010
العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى